burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الأمير الوليد بن بدر يفجر مفاجأة بشأن الدورة التصنيفية.. وينهي الجدل بخطاب رسمي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : فجر الأمير الوليد بن بدر بن سعود مفاجأة بشأن الدورات التصنيفية والذي يعتبرها البعض غير رسمية وليست معتمدة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث كشف عن خطاب رسمي يثبت بأن هناك دورة أقيمت كانت أول دوري للمملكة.
 
وقال الأمير الوليد خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج الحصاد الرياضية : أنا حرصت على عمل مداخلة من أجل الدورة التصنيفية وبعض الأشخاص يتحدثون، أنها دورة وليست دوري بسبب المسمى ولكن هذا الخطاب من المسؤول الأول عن الرياضة في حينها.
 
وأكد الأمير الوليد بن بدر أن بعض الهلاليين يحتجون على مسمى البطولة ويؤكدون بأنها بطولة غير رسمية من مسماها.
 
وأثبت الأمير الوليد بن الوليد بأن تلك الدورة كانت دوري تابع للمملكة عن طريق الخطاب الذي كشف عنه خلال مداخلته الهاتفية عبر برنامج الحصاد الرياضي قائلًا : البند رقم 2 في الخطاب هو الذي يكشف عن أن الدورة التصنيفية دوري تابع للمملكة، والتي تقول تثبيت نتيجة المباراة النهائية بين بطلين المجموعتين المذكورتين على بطولة دوري المملكة وهي تحتها خط أسود، وهو يعتبر أول دوري.
 

وكان ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي أكد في إحدى الحورات التليفزيونية أن الدوري السعودي كانت بدايته عام 1976 – 1977.. وقبله كان هناك دورات تصنيفية، ولكنه غير معتمد رسميا، وتم إلغاء نتائجها.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=43&v=AGUx1fkmVFM&feature=emb_logo
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up